روابط المشاركة
wecare@alafdall.com.sa
٢٦٤٠ الدحو، حي السلي، ٧٧٧٨، الرياض 14275

      افضل ماكينة غسيل سجاد منزلية : توب 4

      افضل ماكينة غسيل سجاد منزلية : توب 4

      ما هي افضل ماكينة غسيل سجاد منزلية؟ أحد الاستفسارات التي تدور في ذهن كل ربة منزل مقبلة على شراء ماكينة تنظيف حيث تعد من أكثر الحلول السحرية التي يمكن الحصول عليها لضمان أعلى مستوى نظافة للسجاد المنزلي.
      فإذا كنتِ تمتلكين الكثير من السجاد الممتد داخل منزلك ومعرض بشكل كبير للبقع ولصق بقايا الطعام فأنتِ بلا شك تحتاجين إلى ماكينة تنظيف احترافية تجعل من سجاد منزلك لوحة فنية محافظاً على لمعانة ورونقه لأطول وقت، لذا سنوضح لكِ أفضل تلك الماكينات لكي تستعيني بما يناسبك.

      افضل ماكينة غسيل سجاد منزلية

      بالطبع مهمة غسيل السجاد تعد واحدة من أصعب المهام التي يمكن التعامل معها على الإطلاق لذا تلجأ ربة المنزل للبحث عن أفضل الماكينات لكي تساعدها في الحصول على أعلى نظافة بأقل مجهود وفيما يلي نقدم أفضل أنواع ماكينات غسيل السجاد، نبدأ بـ:
      ماكينة بيسيل سبورت كلين بروفيشنال 3624:
      تمتلك تلك الماكينة القدرة الهائلة في التخلص من البقع المتواجدة على السجاد والمفروشات مهما صعب الوصول لها وهذا بسبب أنها تضم 6 أدوات مخصصة لتنظيف الدرج وأخريات للتخلص من البقع معتمدة على أنظمة تنظيف فعالة.
      ماكينة هان سل 60:
      تختلف تلك الآلة عن شبيهاتها من الآلات الآخرى وهذا بسبب أنها مزودة برأس دوارة تساعد على التنظيف بشكل أسرع مما يعني التخلص من أصعب البقع في أقل، وقت كما أنها تحتوي على خزان مياه يسهل فكه وتركيبه.
      ماكينة ستيم فاست 73WH:
      ماكينة متعددة الاستخدامات حيث تعتمد على تقنية البخار في مهام التنظيف تلك التقنية المتطورة التي تضمن التخلص من جميع البقع دون ترك أي أثار لمواد كيميائية، تحتوي على خزان كبير للمياه يساهم في إمداد البخار لقرابة الساعة، ليس ذلك فقط بل أنها مزودة بممسحة مخصصة لتعقيم وتنظيف الأرضيات والأسطح الملساء.
      ماكينة مكولوتش 1385:
      تعتمد في مهام التنظيف على تقنية البخار حيث يتم ازالة جميع الأوساخ العالقة بالسجاد مهما بلغت درجة صعوبتها فخلال عشر دقائق فقط تعمل تقنية البخار بشكل متواصل لقرابة الساعتين دون توقف مما يضمن التمتع بأعلى مستوى تعقيم.
      ماكينة هوفر سمارت وش:
      تعد افضل ماكينة غسيل سجاد منزلية حيث تم تصنيفها كأحد الآلات المريحة التي يمكن لربة المنزل التعامل معها بأريحية كما أنها عملية وسريعة، تعمل بتقنية البخار حيث تقوم بتنظيف السجادة وتجفيفها بأسرع وقت.
      ماكينة كروس ويف:
      من أكثر الماكينات التي يمكن الاعتماد عليها في تنظيف السجاد الشاج حيث أنه لا يحتاج للتنظيف العميق لأن البقع تكون على السطح لذا فهي تحتاج للتنظيف بفرشاة ناعمة مع تقنية توزيع الماء بشكل مثالي من خلال أدوات التحكم الخاصة بها.
      ماكينة راج دكتور مايتي برو:
      واحدة من أشهر الماكينات على مستوى العالم معروفة بفاعليتها الكبيرة في التنظيف والتخلص من كافة البقع مهما كانت درجة صعوبتها، تمتلك احترافية غسيل وتجفيف تنفرد بها وهذا عن طريق درجات الحرارة العالية التي تخرجها حين الانتهاء.

      كيفية استخدام ماكينة غسيل السجاد

      تحتاج ماكينة غسيل السجاد إلى خطوات ممنهجة يتم الاعتماد عليها حتى تحصلين على نتيجة مميزة وتكون على النحو التالي:

      1. قومي بتنظيف السجادة جيداً للتخلص من أي أتربة ومن ثم انقلي قطع الأثاث بعيداً عنها.
      2. ضعي مسحوق التنظيف في الماكينة وأبدئي المهمة من الخارج إلى الداخل.
      3. اهتمي بوجود منافذ تهوية حتى لا يتعرض السجاد للرطوبة.
      4. اهتمي بعد الانتهاء من التجفيف باستخدام المكنسة الكهربائية للتخلص من أي أتربة عالقة.

      في نهاية هذا المقال والذي يحمل عنوان افضل ماكينة غسيل سجاد منزلية قمنا بتوضيح مجموعة من أنواع الماكينات اختر منها ما يناسبك، كما قمنا بتوضيح كيفية تشغيلها.

      قُم بإرسال تقيمك النهائي
      اترك تعليقاً

      لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

      التقييم5.0

      لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
      اتصل بنا الآن
      خدمة مضمونة على مدار 24 ساعة
      تقييمات عملائنا
      3
      5
      98%
      4
      1%
      3
      0.6%
      2
      0.4%
      1
      0.1%