روابط المشاركة
wecare@alafdall.com.sa
٢٦٤٠ الدحو، حي السلي، ٧٧٧٨، الرياض 14275

      كيف تعرف إذا كان بلاط رخام منزلك تم جليه بكفاءة؟

      كيف تعرف إذا كان بلاط رخام منزلك تم جليه بكفاءة؟

      كيف تعرف إذا كان بلاط رخام منزلك تم جليه بكفاءة؟ سؤال ترغب كل امرأة في الحصول على إجابة له وهذا ظهر لنا عبر البحث الالكتروني ولأننا داخل شركة الأوائل نعمل دوماً على تقديم كافة الاحتياجات التي يرغب بها العملاء.لذا قمنا بتقديم المحتوى التالي فمن المتعارف أن جلى البلاط يتم عن طريق استخدام طرق متعددة ومنظفات مختلفة تعمل كل منها على التنظيف ولكن بدرجات متفاوتة، لهذا يتم اللجوء لأحد شركات التنظيف المختصة للحصول على الخدمة وهذا بالكامل يمكن متابعته في السطور التالية.

      كيف تعرف إذا كان بلاط رخام منزلك تم جليه بكفاءة؟

      • دائماً ما يشغل بال السيدات نظافة الرخام دائماً داخل منازلهم والحرص على جعله لامع ونظيف حيث أنه أحد الديكورات التي تساهم في إضافة جمال وأناقة للمنزل.
      • دوماً ما نعرف أن الرخام من أكثر الأغراض التي يمكن أن تتأثر بالعوامل الخارجية مثل درجة الحرارة المرتفعة أو التعرض للبقع الأطعمة والمشروبات مما يجعله في حاجة إلى التنظيف اليومي.
      • حيث أن التقاعس في مهمة تنظيفه تجعله أكثر عرضة للاصفرار والدهون ولاسيما تغيير لون الفواصل بين البلاط مما تعطي فرصة للحشرات في التكاثر إلى جانب انتشار الروائح الكريهة.
      • ولأن ذلك الأمر غير مفضل على الإطلاق فإن أمر تنظيفه ليس بالسهل لذا عليك التعامل مع احدى شركات التنظيف وطلب الخدمة حتى تتأكد من أن عملية الجلي تمت بكفاءة ورقي.

      طرق جلي وتلميع الرخام

      يعد الرخام من أكثر أنواع الأرضيات عرضةً للاتساخ وذلك بسبب ظهور البقع الداكنة به وتراكم الأتربة بين فواصله بشكل ظاهر، كما أن عدم التنظيف الجيد له سيؤدي إلى تغيير لونه، مما يجعل البعض يبحثون عن طرق جلي الرخام والتي تنقسم إلى قسمين:

      الطريقة الأولى:

      • هي الطريقة الحديثة التي تعتمد على تقنيات وأجهزة متطورة تساعد على تنظيف الرخام وتعيد لمعانه وبريقه مرة أخرى، إلى جانب القيام عن طريقها بالتخلص من البقع الداكنة والأوساخ العالقة في جوانبه.
      • تلك الماكينات من المتعارف أنها متخصصة في تنظيف الرخام بكافة أنواعه وألوانه حيث تتميز بمعالجة العيوب المتواجدة به مثل اسمرار الفواصل بطريقة احترافية لن تضمنها عند الاعتماد على الطرق الاعتيادية.

      الطريقة التقليدية:

      • هناك العديد من الوصفات الطبيعية التي تعتمد عليها ربات البيوت في تنظيف وجلي الرخام لا نخفي سراً أن بعضها يأتي بنتائج مميزة والبعض الأخر لا تأتي بما هو مرجو.
      • وذلك الاعتماد الأكبر يكون على الليمون والخل حيث أنهما أكثر المواد التي تمتلك فاعلية كبيرة في القضاء على الأتربة والتسربات بشكل مثالي وهذا عن طريق خلط المواد وسكبها على البلاط وتركها لمدة 30 دقيقة كاملةً ومن ثم قومي بفركها ستلاحظين الفرق.

      لماذا عليك اختيار شركة الأفضل لجلي الرخام؟

      كيف تعرف إذا كان بلاط رخام منزلك تم جليه بكفاءة؟ الإجابة على ذلك السؤال يكون سوف تعرفين أن ذلك تم بكفاءة إذا استعنتي بخدمات تلك الشركة وهذا للأسباب التالية:

      1. تمتلك أمهر فريق عمل مهاري متدرب على كيفية القيام بعملية جلي الرخام بشكل محترف.
      2. لديها أحدث المعدات والأجهزة التي تسهل على العمالة القيام بأعمالها كما تضمن الحصول على أعلى مستوى نظافة.
      3. تهتم بكافة التفاصيل المتعلقة بالخدمة إلى جانب الحرص على تطهير وتلميع البلاط ومعالجة الفواصل.
      4. يتم تطهير الأرضيات بأفضل وأجود المواد المعطرة والتي لا تؤثر بأي شكل على جودته.

      قد تعرفنا في هذا المقال الذي يحمل عنوان كيف تعرف إذا كان بلاط رخام منزلك تم جليه بكفاءة؟ وهذا تم الإجابة عليه في المحتوى السابق وتعرفنا على أي الجهات المختصة هي الأفضل.

      قُم بإرسال تقيمك النهائي
      اترك تعليقاً

      لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

      التقييم5.0

      2 تعليقات
      منيرة

      هلئ انا جليت بلاطي بس ما نضف الارض منيح قبل ما يلمع البلاط صار بشع شو بتنصحوني

        admin

        اهلا بيك اختي الكريمة " منيرة " الجلي لو تم بطريقة صحيحة اكيد بيكون المكان نظيف كمان بيزيل الخدوش والطبقات الغير متسوية من الرخام او البلاط ، كمان ايه الطريقة اللي حضرتك سويتي بيها جلي ؟

      اتصل بنا الآن
      خدمة مضمونة على مدار 24 ساعة
      تقييمات عملائنا
      3
      5
      98%
      4
      1%
      3
      0.6%
      2
      0.4%
      1
      0.1%