• 0555260167

تعرفي على 6 وسائل خارقة لاستخدام الأدوات المنزلية في التنظيف

15 أكتوبر,2016 4:09 ص Uncategorized لا توجد تعليقات

تعرفي على 6 وسائل خارقة لاستخدام الأدوات المنزلية في التنظيف

أصبح استخدام العديد من المواد المستخدمة في المطبخ أمر طبيعي في مجال التنظيف لمن يرغب في التنظيف بمستوى عالي مع مكافحة البكتريا والحشرات وفي هذا الإطار استخدم الخل والصودا والملح والنشا والليمون وغيرهم من المواد الموجودة في أي مطبخ وحققت مستوى مميز لقدرة هذه المواد على التلميع والتنظيف وإزالة البقع، إلا أن العلم لن يتوقف عند هذا الحد فلقد أصبح الدمج بين المطبخ والتنظيف أمر حتمي وخاصة وأننا نجد أن الكثير والكثير من مواد الطهي وإعداد الطعام التي لن يخطر على بال أحد أن تستخدم في التنظيف نجدها تحقق نتائج مذهلة في التنظيف.

ليس هذا فحسب بل اتجه العلم نحو الربط بين التنظيف وأدوات الحمام أيضًا ليحقق الربط بين الحمام والمطبخ والتنظيف ثلاثي مميز يحقق مستوى رائع من النظافة والحماية لكافة أفراد الأسرة.

فإليكي الجديد في التنظيف بمواد و الطهي وأدوات الحمام

1- المايونيز

لا يخلو مطبخ من مطابخ الكثيرين من المايونيز فهو محبب من قبل الأطفال والكبار وخاصة عند وضعه على البرجر وعلى مختلف أنواع السندوتشات وكذلك يستخدم في المكرونات وهكذا ولكن الجديد أن المايونيز رائع وفعال في تنظيف الأخشاب وتلميعها …!

حيث يمكنك مسح الأخشاب سواء كانت أخشاب السرائر والدواليب والصالونات والأبواب والنوافذ بالمايونيز وخاصة بعدما يجف المايونيز على الأخشاب فيعمل على إزالة البقع الملتصقة على الخشب وفي هذا الإطار يستخدم زيت الزيتون والملح في تلميع الأخشاب وإزالة البقع.

2- معجون الأسنان

في العادة نحن نستخدم معجون الأسنان في تنظيف الأسنان والحفاظ عليها من التلوث ولكن هل خطر ببالك ذات يومًا أن معجون الأسنان يستخدم في تنظيف الأواني الفضية والاكسسوارات المصنوعة من الفضة …!

هو أمر رائع فاستخدام معجون الأسنان في تلميع الاكسسوارات المصنوعة من الفضة والأحزمة والخواتم المصنوعة من الفضة والفضة التي تزين الحقائب والأحذية حل أمثل للأشخاص الذين يتجنبون اقتناء الأشياء الفضية لعدم قدرتهم على تلميع وتنظيفها وفي هذا الإطار يستخدم النشا أيضًا في تنظيف وتلميع الفضة ورقائق القصدير تحقق ذلك بفعالية.

3- غسول الفم

لن يخطر ببال أحد أن غسول الفم يستخدم في شيء أخر سواء في تنظيف وتعقيم الفم من الروائح الكريهة ولكن ثبت استخدام بفعالية في تنظيف وتلميع كافة الأرضيات والأسطح من خلال وضع غطاء من الغسول في كوب مياه والتنظيف به للقضاء على الجراثيم والبكتريا إلا أنه يستثنى من ذلك الأخشاب التي لا يجب تنظيفها بهذا السائل.

4- الكوكاكولا

من الأفضل ألا نعتمد على الكوكاكولا في حياتنا اليومية إذا بالفعل تتسبب في هشاشة العظام وغيرها من أمراض المناعة وخاصة عند تعود الصغار عليها ولكن هذه المرة حينما نشتري الكوكاكولا فسيكون الأمر بغرض التنظيف فهي معقم ومنظف جيد لتنظيف المرحاض.

5- زيت الأطفال

لست بحاجة إلى ان يكون لديك طفل لكي تشتري زيت الأطفال فعلى الرغم أنه غير مكلف إلا أنه يستخدم في تلميع الأخشاب بفعالية فلن تكون بحاجة لشراء ملمع أخشاب أو سائل تنظيف خاص بالأخشاب كما أنه يستخدم في السباك لحل مشكلات الصنابير التي لا تفتح وتغلق بسهولة وكذلك ينظف قاذورات الصنابير والدش.

6- الخبز

لا يخلو أي منزل من الخبز حتى أننا نتحير في استخدامات بقايا الخبز التي لا يجب أن يكون مصيرها الإلقاء في سهلى المهملات فلقد ثبت إمكانية استخدام الخبز في إزالة الدهون والبقع من على الحوائط وخاصة وإزالة الحبر وجميع أنواع البقع بعمل كرة من الخبز والتنظيف به.



بامكانك الاستفسار او التعليق علي الخدمات